سياسة شكاوى

- إدارة الشكاوى :

  • يتلقى كل من رئيس و مدير التحرير جميع التعليقات والشكاوى ويقر باستلامها .

  • تتم مراجعة الشكوى من قبل رئيس أو مدير التحرير ويتم التعامل والتحقيق في الشكاوى وحلها بالسرعة الممكنة.

  • تشجع هيأة تحرير المجلة على إرسال توصيات لتحسين النظام ومناقشة ذلك مع العاملين في المجلة .

- الهدف من هذه السياسة  :

  • التأكد من التعامل مع الشكاوى بطريقة عادلة وفعالة .

  • تمكين إدارة المجلة من الاستجابة للقضايا التي أثارها أصحاب الشكوى في الوقت المناسب وبشكل فعال وسريع.

  • تعزيز ثقة المؤلف في نظام المجلة .

  • توفير تحسينات الجودة في نظام المجلة (إذا ممكن)، والخدمة، والموظفين، ومعالجة الشكاوى .

-فضلاً عن ذلك ، يمكنك إرسال أي شكاوى عن طريق الاتصال برابط المجلة المذكور ادناه  :
https://www.lawjur.uodiyala.edu.iq/index.php/jjps
E-mail : jjps@law.uodiyala.edu.iq